مراحل إنتاج البرمجيات
التعليمية: (الهرش واخرون,2012م، ص93)
يتطلب تصميم البرمجية التعليمية
وإنتاجها من أية مؤسسة مهتمة أن يكون لديها من يهتم بتصميم التعليم وبكيفية
توظيف نظرية التعلم والتعليم، وتوظيف منحى النظم في التعليم.
توظيف نظرية التعلم والتعليم، وتوظيف منحى النظم في التعليم.
وفيما يلي وصف موجز لأهم هذه المراحل:
ملاحظة:
لابد من الاهتمام والحرص في تصميم البرمجية او استخدام برمجية متوفرة
وإخضاعها للمعايير والتحكيم والتجريب قبل عرضها على المتعلم والتي ستتعرف عليها
لاحقاً.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق